طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

يناير 24, 2021 | المدونة

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ ، توجد عوامل كثيرة تجعل الصراصير تنتشر من خلالها فى منازلنا وتنقل لنا الامراض الخطيرة المعدية فهى مشكلة كبيرة للغاية ويبحث جميع الاشخاص عن حلول لهذه المشكلة والسؤال هنا كيف نتخلص من صراصير المطبخ ؟ وللإجابة عن كيفية التخلص من صراصير المطبخ فهناك الكثير من الطرق التى نستطيع ان نقضى على صراصير المطبخ والحفاظ على صحتنا من انتقال الامراض المعدية التى تنقلها الصراصير وعلى صحة اولادنا وفى هذا المقال سنقوم بتقديم بعض النصائح التى ستساعد فى التخلص من صراصير المطبخ اللعينة.

هناك عدة عوامل يجب ان نرتكز عليها للتخلص من صراصير المطبخ وهذه العوامل هى :

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

التخلص من مصادر طعام الصراصير

تبحث الصراصير عن مصادر الطعام التى بدونها لن تبقى على قيد الحياة ولكى تجد الصراصير هذه المصادر يجب ان يكون المنزل غير نظيف لأن المصادر الخاصة بالصراصير تكون عبارة عن فتات طعام على الارضيات والمناضد وتحت الثلاجة والبوتجاز وخزائن الطعام

لذلك نقول دائماً بأن اهم اوالى خطوات التخلص من الصراصير هى النظافة فلكما كان البيت نظيفاً لن تجد الصراصير اى سبب او داعى للاستقرار فى هذا المنزل فتتركه على الفور وتتجه الى منزل آخر غير نظيف وتأمل أن تجد مصادر الطعام التى تفضلها وليس الفتات فقط.

ما يجب ان نهتم به الموجود على الارضيات والاسطح والمناضد ولكن ايضاً التخلص من بقايا الطعام الموجودة بالاوانى الخاصة بها والملقاة بالاحواض فلا يجب إبقاء هذه الاوانى لفترة طويلة حتى لا تتجمع عليها الصراصير.

إقرأ ايضاً: كيفية القضاء على الصراصير

تواجد عجينة الصراصير المناسبة

وتكون عبارة عن سكر ودقيق ومادة حمض البوريك وهى من اهم المواد القاتلة للصراصير ونجمع هذه المواد فى إناء ونسكب عليهم نصف كوب من الماء ونخلطهم حتى نحصل على العجين ثم نأخذ قطع من هذا العجين وننشرهم فى اماكن تواجد الصراصير كالثلاجة والبوتجاز وما تحتهم وبأركان أدراج المطبخ وفى خزائن الطعام وستجد عدد كبير من الصراصير نافق بسبب أكل هذه العجينة السامة ولكن الحذر كل الحذر بإبعاد هذه العجينة عن متناول الاطفال.

طلب شركة مكافحة الصراصير

اهم شىء فى القضاء على صراصير المطبخ إذا اختفت الصراصير فترة بعد استخدام الطرق السابقة وعادت مرة أخرى فيجب ان تأتى بالمتخصصين فى هذا المجال وما أكثر شركات مكافحة الصراصير المحترفة و من اهم هذه الشركات شركة داركو كلين أفضل شركة مكافحة الصراصير بجدة التى تتميز بوجود فريق عمل خبير عندها يستطيع التخلص من الصراصير فى وقت قياسى وبأقوى المعدات والاجهزة الحديثة والمبيدات الفتاكة والغير ضارة على الانسان والمعتمدة من وزارة الصحة والمصرح بها دولياً.

شركة داركو كلين شركة متكاملة فى القضاء على جميع الحشرات والقوارض بأقل الاسعار ونحن نعمل طوال الاربع وعشرون ساعة طوال أيام الاسبوع فقط اتصل بالارقام الموضحة بالمقال وستجدنا عندك فى الحال.

18

كيفية التخلص من الصراصير في المطبخ

اليك عزيزى القارىء بعض النصائح التى تساعد فى كيفية التخلص من الصراصير في المطبخ.

  • مسح الارضيات والاسطح بمطهر قوى وتنظيف الفتات من الارضيات والاسطح جيداً بإستمرار.
  • غسل اوانى الطعام الموودة بالاحواض فوراً وعدم تركها لفترة طويلة.
  • حفظ الطعام فى اكياس محكمة الاغلاق وتخزينه تخزين جيد.
  • اخراج القمامة من المنزل بعد وضعها فى اكياس محكمة الاغلاق.

إقرأ ايضاً: كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة

كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

تابع نصائح كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

  • تغطية اى طعام مكشوف او حفظه بالثلاجة.
  • سد واغلاق اى فتحات بالنوافذ او الجدران جيداً.
  • اصلاح تسريبات الاحواض والصنابير ومواسير المياه.
  • نظافة المطبخ يومياً والمنزل بأكمله على فترات ليست بالطويلة.

كيفية التخلص من صراصير المطبخ الصغيرة

الصراصير الصغيرة صعبة للغاية فى القضاء عليها فيمكن استخدام بعض الطرق مثل الماء والصابون ورشها اسفل الثلاجة وبالارضيات وبالاركان وتحت الخزائن وايضاً هناك منعم الانسجة والفلفل الاحمر وزيت النعناع ومواد اخرى كثيرة ينفر منها الصراصير فهذه المواد ستساعد فى كيفة التخلص من صراصير المطبخ الصغيرة.

اقرأ ايضاً: كيفية ابادة الصراصير من المنزل

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

اطلب الأن شركة داركو كلين فهى شركة احترافية تعرف كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ بأفضل وابسط واسرع الطرق فهى شركة متخصصة في مكافحة الحشرات و كيفية التخلص من صراصير المطبخ بفضل فريق العمل المحترف والادوات واجهزة القضاء على الحشرات الحديثة والمبيدات المستوردة فائقة الفاعلية.